سألوني من أنت ؟ من أين جئت .

قلت : أنا من ماء الحب

زهر في دنيا الأحلام

جئت بشوق نحو العالم

يحدوني أملي

طرت كفراشة حقل تتراقص حولي أمنية

أنا كل جمال الطيف ..

فحمرة قلبي تنعش باقي الألوان

أنا لوحة بحر هادئ ترسمه ريشة فنان

أنا بر أمان يقصدي كل الإنسان

نجم شمال في ألق فتان

أنا قلم يشدو ..يصدح ..يصرخ ..يكتب شعرا ..

ينثر ..يبكي ألما ..عشقا شوقا ..عزة إنسان

في روحي انسكب الحبر لينقشني فكرا

حرية طير أعشقها وبكل الأدب أجاريها

يامن يسأل..هل راق التعريف لروحي ؟وبقايا العطر الأزهر..

فاطمة من كل كؤوس شربت

لتنثر نسمتها في ألق أبكر ..

Comments (4)

On 5 أبريل 2011 في 12:45 م , غير معرف يقول...

طرح مميز ..

والى الامام,,


ام حامد.

 
On 5 أبريل 2011 في 1:23 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

ياهلا بام حامد ...
سعيدة لاطلالتك ..والى الامام :)

 
On 10 أبريل 2011 في 2:03 م , غير معرف يقول...

راءعه كروعتك

خوخه

 
On 10 أبريل 2011 في 7:13 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

اهلا ياخوخة ..طلة مرتقبة لك ...
دمت بخير