بمناسبة يوم اليتيم العالمي ...أبعث كل حبي لكل أيتام العالم ...

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أبي إليك رسالتي

بالأمس قد فارقتني

ورسمت كل الحزن فوق أشرعتي

فسمعت الكون يدعوني ..يتيم

قد كنت طفلا ياأبي ..طفل فقط ...ينقصه بعض الحنان

لم أقف عند الكلام وقلت قد غادرني ليعود لي ببقية الحلوى

أبي..

اليوم صار لي عشرون

أحسست أني يا أبي حقا يتيم

اليوم ..سالت دموعي

بحق الله يا أبتي ..اليتم قَتْل

اليتم قَتْل طفولتي ..مَسْح الجمال

دَفْن الجنون وبقايا أيام الشقاوة

اليوم يا أبتي أحتاج أن أعيش

أن تلتف حولي بأريج عطرك

أحبك ..أشتاق يا أجمل الأنغام

اليوم ..يوم اليتيم ..

قد علمتني غابر الأيام أن أضحك في وجه الألم

وأصير حرا يا أبي

فقوتي تُبني بعلم ..وفرحة الابداع في يومي ..او غدي

أهدي ثناياها لروحك ياأبي

فاليتيم اليوم اسم في قواميس الزمان

وأنا الشباب ..أنا الفتوة

أنا زهرة البستان التي قد نمت بذرتها

بيديك قد زُرعت

وبدمعي بللت ثراها

فأثمرت ..قلبا كبيرا

علما وعقلا

سر النجاح

وكل ذاك ..أهديه لك يا أبي

.....................

رسالة يتيم لوالده الذي توفي وهو في جنون الطفولة ..

اليوم يكرم في اليوم العاملي لليتيم وسيتمر التكريم دائما ....

Comments (4)

On 4 أبريل 2011 في 8:22 م , غير معرف يقول...

اليتم هو أقسى لقب ممكن أن يسمعه أن طفل
وهو جرح لايمكن اندماله مهما دار الزمان
وفقد لايمكن. تويضه أبدا
حفظك الله وسلمت يدك

خؤخه

 
On 4 أبريل 2011 في 8:29 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

اهلا ياخوخة ..منورتني ..
ان شاء الله يوم الاربعاء يوم مميز وإن تيسر لي الذهاب سآوافيكم بالرحلة لدار الأيتام ..
اهلا بك بالقرب

 
On 8 أبريل 2011 في 2:04 ص , abuakram يقول...

ياياياياياياه من زمان لم اشعر كم يسعدهم قلم له بصمه انسانية مثل قلمك
لو تسبحين في عالمهم وتستشعرين جراحهم سوف تنالين شرف صحبته
اليس هو من قال صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" وأشار للسبابة والوسطى

 
On 8 أبريل 2011 في 6:40 ص , الأديبة / فاطمة البار يقول...

نعم اخ ابو اكرم ..صدق رسول الله وكم يشرفني ان اكون في عالمهم لانال الشرف النبوي واطهر قلبي من بقايا الغلظة ..
اشكرك ...