من قلبي اليكم

اسعدكم الله بالخير وصبحكم بالقوة على طاعته ...
تذكرون قصة المرأة التي رفضت مصافحتي في احدى اللقاءات التي حدثتكم عنها .
اليوم قدر لي ان ألتقيها مرة اخرى في عزاء احد المعارف البارحة كانت تجلس قرب الباب يعني ضروري ابتدأ معها كانت الثالثة في الترتيب..
كانت ترقبني وكانها غصت برؤيتي فكيف تواجه الموقف الصعب امام العالمين .
فالعيون بطبيعتها ترمق الداخل من فوقه لاسفل جزء منه الا من رحم ربي..
كان امتحان لنفسي فقلت هل تجتازين ام تاخذين حقك يا نفس السوء ...؟؟!!
ابتسمت في قلبي وقلت انا افضل ...ادائما اقولها لنفسي كوني افضل من اي احد ..كانت هذه نصيحة والدي لي ولاخوتي حفظه الله .
دائما يردد كونوا افضل ...لا تردو الاساءة بمثلها ...وقعت كلماته في مكانها ...كل هذا في ثواني سريعه مرت كمر السحاب..
وصلت اليها فممدت يدي ...هي تنظر للارض دون رفع بصرها مدت اطراف اصابعها سلمت ومشيت ,,
شعرت بالانتصار على الشيطان والنفس السيئة ...غلبتها ..سلمت وانا فطوم لم ينقص مني شئ ....
خرجت وانا ابتسم مع اني في عزاء فقد حققت انجاز وكنت اقول في نفسي بيت الشعر
اني احيي عدوي عند رؤيته                لادفع الشر عني بالتحيات

مع اني لا اعادي احدا لكن هي من يظهر ذلك..فالجيمع احبابي..


Comments (8)

On 15 مارس 2010 في 6:57 ص , أمل يقول...

صباح الخير والسرور فطومه انا اؤيد اللي عملتيه بشده من اول ماقريت موضوعك السابق وانا عارفه انك ماراح تملين وراح تستمرين بمد يدك لمصافحتها كثير يعتبرون هذا ضعف لكنه انتصار حقيقي على الطرف الاخر وعلى الشيطان لانك واثقه من نفسك ومن صحة تصرفك وانا دايم اردد واقول لنفسي كوني دائما الافضل في كل شئ حتى تكوني مرتاحه حتى اطفالي دئما أردد عليهم نفس المقوله
وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى

 
On 15 مارس 2010 في 7:35 ص , الأديبة / فاطمة البار يقول...

يسعدك ربي امول
الحمد لله اني انتصرت على شيطاني لكن كان الامر يحمل صعوبة وتحدي
الله يعطيك العافية جميب ان تعودي ابناؤك من الضغر على الخلق الجميل والتواضع ومدأ كن الافضل
اشكرك اختي الحبيبة على التصبيحة الجميلة

 
On 15 مارس 2010 في 1:03 م , سوسو يقول...

قال صلى الله علية وسلم ( وخيركم من يبدأ بالسلام ) معنى الحديث .

نعم لقد ربا النبي اصحابة على التسامح وعدم حمل الضغينة والحقد والحسد على بعض ولو أخطأ بحقك

فعلاً لقد عملتي الصواب

لعلها تفيق من غرورها وكبريائها بمد اليد للسلام

على اي كان ولو كانت بينهما عداوة ابعدنا الله عن العداوات وحبب عبادة بنا .

صباحك عسل

 
On 15 مارس 2010 في 1:39 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

صباح القشطة الحمد لله اجتزته والله لا يجع مثل الامو هذه لانها من اصعب اختبارات النفس

 
On 15 مارس 2010 في 11:10 م , غير معرف يقول...

سلام
ماشاءالله عليك قدرتي تتغلبي على نفسك وتسلمي عليها
لو أنا مكانك كان سلمت مثلك بس ما أخرج وأنا أضحك بل أبكي على نفسي لاني ماقدرت أخرج الكره لها وأعاملها بالمثل أختك حقوده هههههههه
تقبلي تحياتي وتبريكاتي لك لانك وصلتي مرحلت السيطره على النفس فهنيئا لك هذا الانجاز
دمتي بود أخيه

 
On 15 مارس 2010 في 11:49 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

اهلا فيك اختي انا ضحكت لان الموقف تكرر مرتين او ثلاث المرة الثانية كانت موجعه وزعلت لانها رفضت تمد يدها امام الناس فحسستني بشئ لا يصعب وصفه اما البارحة فانتصاري لانها استحت ومدت ودائما اذا قابلنا الاساءة بالاحسان انقلبت العداوة الى محبة
دمت في رعاية الله

 
On 18 مارس 2010 في 3:15 م , وفاء يقول...

وأنا لو مكانك كنت عملت زيك
هذا هو الصح
اذكر مدرسه كانت تقول لنا اذا نبح كلب هل ستردون عليه وتنبحون مثله
طبعا مو قصدي اشبه احد بالكلب لا سمح الله
بس قصدي الانسان لا يقلد غيره في هذه الحركات
والله مافي احسن من الاخلاق العاليه تشعرك انك فوووووووق
تحياتي

 
On 19 مارس 2010 في 1:02 ص , الأديبة / فاطمة البار يقول...

الله يحييك فوفو قلبك طيب وابيض تعلمت منك الطيبة يا بعد قلبي