تاج رأسي ..

أقبل تراب أرضك

حبيبتي ...

لا تعاتبيني ولا أعاتبك

بس أسمع شئ من حسك

حلمي ليلي المجنون كنتِ

شمس كل النهار

أنا مُرغم على بعدك

أنا عشطااااااااااااان لضحكك

أدفيك وأنت الشمس

أغليك وأنت النجم

بريئة طفلتك والله

وشغب مجنون في شيبك

حروف همسك في قلبي

تناديني

تخفف كل آلامي

وبعدك نار تكويني

عساكِ ما نسيت الود

ولا غابت صور أيامي الحلوة

أجل ذكراي في قلبك

تعد أيامي وسنيني !؟

وتهديني ورود أحلام منقوشة

ومسك الطيب تعطيني

طعم التوت يا ذكراي

ريح الفل ياحلمي

بـ زّيِّنها  بسر الكون

و ببني صرحي ....

وفرحي ..

ومُنى دنياي

لأجل عيونها

تاج رأسي وأحلى من يخاويني

شريت حبك

وقربك

وكل قلبك

أنا ساكن وما أنسى

ثبوتي فيه

ثبوت هلال  ثلاثيني

تاج رأسي أقبل تراب أرضك

لا أعتبك ولا تعاتبيني

Comments (8)

On 16 مايو 2011 في 9:45 ص , غير معرف يقول...

كلمات في روعتها تعانق السماء
بأسلوب نبطي رائع
دائما قلمك ينبض بحس مختلف
يسعدني اني بدأت يومي بهذه الرائعة
اشكرك جزيل الشكر
(اجمل نساء الدنيا )

 
On 16 مايو 2011 في 12:08 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

هلا بأغلى نساء الكون
اناديها واشكر نورها بيني
عساه يدوم اجمل
عساك بالقرب واكثر

 
On 16 مايو 2011 في 6:35 م , محمد البحيرى يقول...

اولا شكرا للدعوة
ثانيا
مش محتاج انى اتكلم ولا اسوصف ولا اجامل
الكلام والمضمون بيحكةى اللى انا عايز اقوله
قلم مبدع كصاحبتة المبدعه

 
On 16 مايو 2011 في 7:40 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

مرحبا بك أخ محمد دائما
دمت بخير

 
On 17 مايو 2011 في 11:57 ص , غير معرف يقول...

أنا عشطااااااااااااان لضحكك

بل انا من كنت ظمآن لشربة فرح تروينى
تعيد نور التفائل لليل الاحزان
فأذا انا هنا فى واحة من كلمات رائعات
تبهج الوجدان وتسعد الخاطر..
وتبعد عنى بعضا من أحزان...
رائعة تلك السطور رائعة تلك المشاعر
رائعة انتى سيدتى صاحبت القلم المعبر...taman

 
On 17 مايو 2011 في 12:57 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

مرحبا بك تامان ابدا ...
سعيدة بجميل حضورك أختي ومتمنية لك كل السعادة والبهجة في حياتك

 
On 20 مايو 2011 في 3:34 م , مطرة ندية يقول...

كلام جميل ومفعم بالحب الصادق ..

دوماً متألقة عزيزتي وتشكري على الطرح الرائع ..

 
On 20 مايو 2011 في 4:53 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

لمرورك الكريم وهج دافئ
لقلبك كل العبير