أنا أشتاقك لا أشتاق لغيرك

أنا أهواك ولا أندفع إليك

أنا أرسمك ولا أمحوك

أنا طفل بات له قلب الشيخ المهموم

أنا امرأة ولدت ميتا وبكته دما مهدور

أنا رجل عاند كبرا بعد رجولته

أنا دنيا غابت شمس ضياها

أنا ليل فقد النجم اللامع

وبدا يُتما بلا بدر

أنا أسبوع لا جمعة فيه

أنا حب منتحر فوق الاشواق

أنا طير فقد جناحه

أنا وطن ضاع وخاب عَماَره

أنا قبر يبكي تربه

أنا أرض مالحة

تستجدي القطر

لتنبت بعض الزهر وتطعم أحلى ثمر

أنا الحب المنتحر

فهل عرفتم

قبور العشاق تدفعني للنبش

ليسمع كل الكون جريرتها

ويعاقبها من جديد

Comments (4)

On 4 يونيو 2011 في 2:17 م , غير معرف يقول...

خاطره جميله وتحمل معاني كثيره
سلمت يداك..


ام حامد..

 
On 4 يونيو 2011 في 5:04 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

سلم مرورك عزيزتي ام حامد
ادام الله وجودك

 
On 5 يونيو 2011 في 10:41 ص , غير معرف يقول...

لماذا حب منتحر
سؤال جذبني فوجدت اجابته فيما كتبت
هو حب لا يلقى صدى
هو حب من طرف لا يشعر به الطرف الآخر
شكرا على هذه الخاطرة الجميلة
(اجمل نساء الدنيا )

 
On 5 يونيو 2011 في 12:59 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

الشكر لجميل مرورك وقراءتك اجمل النساء
سعيدة بقربك
كوني بألق دائما