بُنَيّ ..

بعد حمل التِسْع تَتْرُكني ..

بعد كل الجَهْد ترميني ..

لم يعد في قلبك لي مكان أو مقام ..!

رغم أني أهديتك قلبي وروحي

بُنَيّ..

أَلِكِبْري ..

أَلِضَعفي ..

أَلِقِلة نفعي ..

أَلِبُعدك عني عذر..

أَلِقَلبٍ مثلك غَدْر ..

بُنَيّ ..

كُنتَ نجمة السماء

وقمر البهاء

تُشِّع أنوار ابتسامتك فتشرق شمسي..بالضياء..

بُنَيّ ..

يوم أن كُنتَ وليدا كنتُ أنا المشفقة ..

كُنتُ أنا الخادمة ..

الحالمة ..

كُنتُ أنا كل شئ يمكن أن يكون لك ..

بُنَيّ ..

أين عُذرك ...

أين قلبك ..

أين مفتاحي الكبير..

أين أَخْفيتَ الدموع ..

أين أبْرَحْتَ الأسى ..

أين مني أنت ..

بُنَيّ ..

فوق كل البعد منك ..أنا أحتويك ومقلتيك ..

فوق كل الهجر ابني ..أشتهي أن أفتديك ..

بُنَيّ ..

كل دعوي لك في هذي الحياة ..

وبقائي لبقائك أَنْتَ لي كُلُ المُناة ..

بُنَيّ ..

أعطني خدك

...أُقَبِّلُ الصغير فيه ..

واستدر

.. أَحْضُنَ أَضْلعك التي كبرت وشاخت ..

بُنَيّ ..

إنني أهوى نسيم القرب منك ..

لا تبتعد ....أنت بني ..لست إلا لك ..

بُنَيّ ..

كم أحبك رغم جفوتك الكبيرة..كم أدعو وأدعو

رغم أني غاضبة ..إلا أنني أحبك بُنَيّ ..

Comments (1)

On 19 نوفمبر 2010 في 12:29 م , غير معرف يقول...

رغم أني غاضبة ..إلا أنني أحبك بُنَيّ ..
جميل ...