قتلتني يا اماه ..اين انت لتحميني منها.
اني يا امي ابيت الليالي وانا في الم ووجع منها واصرخ طول ليلي .
انها تلاحقني وتشعرني بضعفي الدائم ,قد اختبأ تحت الغطاء لكنها اقوى مني وانا تحت الغطاء كما انا فوقه .
بالله ياامي دليني كيف اتخلص من شبحهها فقد صرت كالمجنونة اقلب يدي واصفق في الهواء .
اه يا امي ساقاي تحرقاني ويداي التهبتا من شدة الحكاك الذي تسببه لي,ان مجرد ذكر اسمها يصيبني بالفزع اما اذا رأيتها فاقرأي يامي على ابنتك السلام اصرخ واقفز .
بكل بساطة يا امي لا اريد الا ان تخلصيني من العدو الابدي لجسدي .
للبعوضة التي اقللتني واحالت ليلي نهار وكلما شرقت الشمس النهار صعدت لترتاح من عناء المعركة الليلية في اي مكان تختاره فهي السيدة اليوم .
امي انها اقوى مني ,انني اشعربالضعف امامها .
صدق الله (ان الله لا يستحيي ان يضرب مثلا ما بعوضة فما فوقها ).
هل علمت انها اقوى مني الان !!!

Comments (2)

On 3 يناير 2010 في 7:10 م , عبدالله الداوود يقول...

كان الله في عونكم فاطمة .. البعوض من أشرس الحشرات الطائرة .. يلدغ وينقل الأمراض دون تمحيص أو هوادة ..
عليك باستخدام الوسائل المانعة من مبيدات كما أن هناك جهاز يطلق هواء قوي عند مداخل الأبواب يمنع دخول هذه الخشرات ..
حياة سعيدة بعيدة عن البعوض أتمناها لك .. :)

 
On 3 يناير 2010 في 9:14 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

اهلا بك
ان شاء الله سنجرب كل الطرق مع اني قرأت عن وضع اوراق النعناع الاخضر انه يطرد البعوض لكن لم اجربه فقد اشعر اني في وسط صحن سلطة