كل عام والجميع بمعدة مملؤة لحد الاختناق ومكبوسة بالضغط العالي لاحلى الحلويات والمقالي

وقليل من المعجنات والبيتزا الايطالية الشهية (هذا اذا كانت ربة المنزل فنانة فيها مثلي )
المهم ان المعدة تصير بيت الداء وتمتلئ المستشفيات بالزوار من اهل المعد المتخمة بانواع الطعام
لكن مع هذا كل عام والجميع بصحة
قليل من الناس المثقفون صحيا ولست منهم لاياكلون الا السلطات والشوربات حفاظا على الصحة التي هي تاج رؤوسهم ولا ينسون المشي او الرياضة حتى لا تتمزق ملابس العيد التي اشتروها مسبقا بسبب الوزن الزائد.
هموم جهاز الهضم لا تفوقها هموم فالكل فرح برمضان الا هو.!
والكل متفائل بالرحمة والعفو الا هو فالقيود مجهزة له من اول يوم !
اضحكتني اليوم قصة غريبة ان شاء الله تضحك افواهمكم المثقلة بالنعاس بعد ان ملأتم معدكم
ذهبت اليوم لاحد المراكز لزيارة السوبرماركت التي به ومررت على مدينة الالعاب التي به نزولا عند رغبة الاطفال
المضحك ان احدى السيدات كانت تركب في لعبة مخصصة للاطفال ولوحدها لا طفل لديها ولا يحزنون اخذت انظر اليها لاكتشف لاحقا انها متخاصمة مع زوجها ..
هههههههه....!!!!
مضحك والزوج يلحق ورآها من لعبة لاخرى لكن الظاهر انها ارادت تفريغ الشحنات التي فيها فهربت لمدينة الالعاب؟؟؟
صاحبتي وبعد انتهاء الالعاب لم تكترث بالمسكين الذي يشحن بطاقة الالعاب وينتظرها فادارت كتفيها وامالتها وانصرفت خارجة من الالعاب وانا انظر متعجبة واقول في نفسي هيه يا ست الحسن ....رمضان كريم ...رفقا بالمسكين الذي يلاحقك ....
في انتظار انا عرف رايكم عن صاحبتي التي حملقت عيناي في لعبتها

Comments (4)

On 25 أغسطس 2009 في 6:06 ص , غير معرف يقول...

كل انسان بعبر عن غضبه بطريقته بس بصراحه ما احب هذه الطريقه في التعامل مع الزوج الاحترام لازم يضل موجود حتى في الزعل
وكمان العاب في رمضان ماكفى لعب طول السنه سبحان الله0
وفاء

 
On 25 أغسطس 2009 في 3:46 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

هلا يالغالية مرورك يعجبني دوما
بصراحة لا مانع عندي من ان يلعب الاطفال كل فترة في الملاهي ترفيه من الضغط والروتين والموضوع لا يتعدى لعبة او اثنتين فقط ترويح
لكن المرأة صحيح غذبت زوجها والمشكلة ما لقتني الاا انا اصيدها هههه
مشكورة حبيبتي

 
On 27 أغسطس 2009 في 2:03 ص , أمواج صامته يقول...

والله انت شكلك زيي أنا كمان بحب اراقب الناس وردود افعالهم مش غلاسه ولكن بتشدني تعابير البشر ونوعياتهم
طبيعه عندي مش قادره ابطلها
بالنسبه لصاحبتك بقول الله اعلم ايه اللي مزعلها البيوت اسرار ويمكن كمان جوزها يستاهل ماتحكميش بالظاهر
ياريت تشرفيني على مدونتي وتشوفي التغيرات اللي عملتها والخواطر الجديده

اضغطي على اسم امواج صامته اعلاه وخشي بيديك اليمين هههه
اسفه على الرغي الكثير
جوجو

 
On 27 أغسطس 2009 في 10:35 م , الأديبة / فاطمة البار يقول...

هلا يالغالية جوجو
توافقنا لكن انا ما اركز بس الموقف شدني ما ادجري مين المسكين هي والا هو
عموما مشكورة على المرور حبيبتي وان شاء الله واصلة لمدونتك